عاجل: تحرير مديرية بكوا بولاية فراه بشكل كامل

يفيد مجاهدو الإمارة الإسلامية من مديرية بكوا بولاية فراه عن رفع علم الإمارة الإسلامية في مركز مديرية بكوا في الساعة 10 صباح اليوم.
حسب النبأ: في الساعة العاشرة صباح اليوم تم تحرير مركز المديرية المذكورة بعد هجمات شديدة من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية، حيث أجبر العدو بالهروب من المنطقة بعد تكبدهم خسائر كبيرة.
يضيف النبأ بأن حاليا تدور اشتباكات شديدة مع جنود الجيش العميل في مربوطات هذه المديرية، حيث يحاول العدو التدخل في المنطقة بشكل قافلة كبيرة لإنقاذ ما تبقى من جنودهم.
وقد تكبد العدو خسائر كبيرة في هذه المعركة، وستنشر التفاصيل لاحقا.
علما بأن مديرية بكوا هي إحدى مديريات ولاية فراه التي لم تتمكن القوات المحتلة وعملائها بأي طريقة من إيقاف عمليات المجاهدين وفعاليتهم فيها، بل كان أهالي وسكان هذه المديرية الشجعان مساندين لمجاهدي الإمارة الإسلامية في جميع الحالات، وأخيرا وبعون الله عز وجل تم تطهير المديرية من العدو اليوم.
لقد حول المجاهدون هذه المديرية تنورا للمحتلين طوال السنوات 13 الماضية، حيث تم تفجير مئات العربات والمدرعات العسكرية بالألغام، وإحراق عدد كبير من جنود العدو فيها، كما تم إفشال عشرات عمليات الدهم، هنا انهزمت القوات الأمريكية والإيطالية مع استخدام جميع إمكاناتهم وتكنولوجياتهم المتقدمة، وأجبروا بالهروب وترك مركز المديرية لعملائهم.
منذ عدة أشهر كان مركز المديرية تحت حصار المجاهدين، وأخيرا في الساعة 10 صباحا حرر المجاهدون مركز المديرية ورفرفوا علم الإمارة الإسلامية فيه.
 
2015/2/19

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*