aqsamosque

بيان الإمارة الإسلامية حول الهجمات المتكررة الأخيرة للإسرائليين على مسجد الأقصى

aqsamosque
منذ فترة هجمات قوات الكيان الصهيوني الغاصبة مستمرة على مسجد الأقصى، حيث تسببت في استشهاد وإصابة عشرات من الفلسطينيين داخل الحرم القدسي وخارجه في المناطق الفلسطينية المحتلة.
يهاجم الاحتلاليون الصهاينة بقسوة وبربرية على أولئك المرابطين والمصلين العزل في الحرم القدسي الذين يدافعون عن المسجد الأقصى بأيدي خالية.
للأسف الشديد تُنفذ هذه الوحشية من قبل الصهاينة في حق المسجد الأقصى والمصلين المسلمين فيه، في الوقت الذي يرى جميع مدافعي حقوق الإنسان بأعينهم هذه الجنايات للاحتلاليين ؛ لكنهم لم يحركوا ساكناً ولم يتخذوا موقفاً مؤثراً.
للمسجد الأقصى بصفته القبلة الأولى للمسلمين حق شرعي على الأمة الإسلامية جمعاء بأن يدافعوا عن حرمه وأن يقفوا في وجه هجمات المهاجمين اليهود عليه.
إن إمارة أفغانستان الإسلامية في الوقت الذي تستنكر وتقبح بأشد العبارات الأعمال الوحشية للصهاينة الغاصبين على القبلة الأولى للمسلمين، وفي الوقت ذاته تدعو منظمة التعاون الإسلامي، وقادة الدول الإسلامية ومدافعي حقوق الإنسان، والمنصفين في العالم، أن يتحركوا بناءاً على مسئولياتهم الشرعية والأخلاقية والإنسانية لمنع الهجمات الوحشية المتواصلة من قبل الاحتلاليين الإسرائيليين على الفلسطينيين المظلومين والمسجد الأقصى.
إمارة أفغانستان الإسلامية
۱۴۳۶/۱۲/۲۴هـ ق

۱۳۹۴/۷/۱۶هـ ش ــ2015/10/8م