تفصيل الغنائم والخسائر الملحقة بالعدو في مديرية ناوة بولاية هلمند

يفيد النبأ الواصل من مديرية ناوة بولاية هلمند عن تحرير مركز مديرية ناوة بولاية هلمند ومقر قيادة الأمن وجميع حواجز العدو في هذه المديرية خلال العمليات التي بدأت صباح اليوم، وتكبد العدو خسائر كبيرة.
حسب النبأ: خلال الاشتباكات تم قتل قائد أمن المديرية المدعو/ أحمد شاه سالمزوي و 50 من عناصر الشرطة والجيش العميل بشمول القائدين/ زمري ومحمد أمين، وجثث قتلى العدو لا زالت في ميدان المعركة.
كما غنم المجاهدون مدفعي هاون وسط، ومدفعي 82، و 45 رشاش بيكا ودوشيكا وكلاشينكوف وبندقية أمريكية، و3 عربات مصفحة، و 4 سيارات رينجر وعدة سيارات كرولا تويوتا، و 5 سيارات ذخيرة حية، ومعدات عسكرية أخرى، كما تم تدمير عدة عربات للعدو.
وجرح 9 من المجاهدين في هذه المعركة واستشهد 3 آخرين، تقبلهم الله.
2016/10/3
—————————————————————————————-
فراه: إنقاذ 4 أشخاص من عصابة الاختطاف، والمجرمون فروا إلى أحضان قائد أمن الشرطة العميلة
يفيد النبأ الواصل من مديرية بالابلوك بولاية فراه بأن يوم أمس قام مجرم مشهور في المديرية (كوكة قاسم) مع عصابته باختطاف طفل صغير و 3 مواطنين من قرية ملا لعلو بمديرية بشتكوه بفراه، وبعدما علم المجاهدون، شنوا عمليات بحث ومطاردة المذكور في مربوطات مديرية بشترود.
ونتيجة اشتباكات مع المجرمين تم بفضل الله من تحرير جميع المواطنين االـ 4 لذين تم اختطافهم، وفر المجرم كوكة قاسم مع 3 من زملائه المسلحين، واستمر المجاهدون في مطاردتهم إلا أن وصل قائد أمن الإدارة العميلة لمديرية بالابلوك وأنجى المجرمين من قبضة المجاهدين ونقلوهم إلى مراكزهم.
2016/10/3
————————————————————————–
تضيق الحصار على مديرية غور ماج ومقتل وإصابة 11 جنديا فيها
أفادت الأنباء من ولاية بادغيس بأنه في الساعة الثالثة ظهر يوم أمس هاجم مجاهدو على مبنى مركز المديرية ونقاط الأمنية فيها الاشتباكات لازالت جارية والمنطقة تحت حصار المجاهدين والمجاهدون في حالة التقدم.
مما أسفر عن مقتل 3 جنود في منطقة “آب كرمك” على الفور، وإصابة 8 آخرين في مركز المديرية بجروح خطيرة.
وستنشر التفاصيل لاحقاً.
2016/104