الجيش البدري (6)

تقدم إدارة نشرات منبع الجهاد التابع لقسم المرئيات والسمعيات باللجنة الإعلامية بإمارة أفغانستان الإسلامية، شريطا مرئيا جديدا رائعا بعنوان الجيش البدري (6).

اختص هذا الإصدار للعمليات الاستشهادية البطولية على قنصلية أمريكا المحتلة في ولاية هرات.

مدة هذا الشريط المرئي ساعة و 19 دقيقة، حيث يبدأ بلقطات لذكريات الشهيد أمير المؤمنين الملا أختر محمد منصور تقبله الله، وبعد ذلك يقدم سير الاستشهاديين ورسائلهم وتوصياتهم، كما زين الشريط بلقطات تدريب وإعداد الاستشهاديين.

وذكر في الشريط سبب استهداف القنصلية حيث تم تبيان فعاليات الأمريكيين الاستخباراتية في البلاد الإسلامية من هذه المراكز التي تسمى بالسفارات والقنصليات، ويتم طرح وتخطيط العمليات لاستهداف المسلمين وتعذيبهم وأذيتهم.

وبعد ذلك تشاهدون في هذا الشريط الرائع لقطات حول تخطيط الهجوم على قنصلية أمريكا في هرات، وزين الإصدار بأناشيد المنشدين المشهورين الحاج ملا فقير محمد درويش والمولوي محمد أمين حيدري، ويختتم الشريط بذكريات الاستشهاديين الأبطال.

بما أن العدو يسعى جاهدا بالإساءة للمجاهدين وتشويه صورتهم في ميدان الإعلام، وتحريف الحقائق حتى ييأس المسلمون من المجاهدين ومن الجهاد، بناءا على ذلك يجب على كل مسلم ذو إحساس وضمير حي بمساندة المجاهدين في نشر نشرات المجاهدين وإيصالها لباقي المسلمين والعالميين، إدارة نشرات منبع الجهاد تطلب من سماحتكم مساندتها في نشر وتوزيع هذا الإصدار الجهادي الرائع، وأجركم على الله.

إدارة نشرات منبع الجهاد

11 صفر المظفر 1438 هق

11 نوفمبر 2016

الروابط:

https://archive.org/details/BadriLashkar6OrignalFile

https://archive.org/details/BadriLashkar62GBHD

https://archive.org/details/BadriLashkar61GBHD

https://archive.org/details/BadriLashkar6600MBHD

https://www.youtube.com/watch?v=YKUd29YUdBk

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*