توزيع وقراءة بيان العيد في مصليات العيد والجوامع

قام مجاهدو الإمارة الإسلامية بتوزيع مطويات بيان أمير المؤمنين الشيخ هبة الله أخندزاده حفظه الله بمناسبة عيد الفطر المبارك في جميع أنحاء البلد.

يقول مراسل مجلة الصمود إنه قد تم توزيع مطويات البيان على نطاق واسع باللغات المحلية: (البشتو والداري) في كل من ولاية: هلمند، وسربل، وباكتيا، ولوجر، وميدان وردك، وكابول، ونانجرهار، ولغمان، وكونر، ونورستان، وقندوز، وبغلان، وغزني، وبدخشان، وغيرها. إلى جانب توزيع البيان بشكل صوتي في شرائح الذاكرة المحمولة. ولا زال العمل مستمراً لإيصال البيان إلى أكبر عدد ممكن من الشعب الأفغاني المسلم في جميع الولايات. وقد رحّب عوام المسلمين بالبيان، وسارعوا إلى الحصول عليه، ودعوا للأمير الشيخ هبة الله أخندزاده بالحفظ والأمان من مكائد الأعداء ومخططاتهم، ولجميع المجاهدين بالفتح والتمكين.

ويضيف مراسلنا بأنه قد حضر لاجتماعات العيد في كل منطقة؛ العلماء والمشائخ ووجهاء العشائر وعوام المسلمين، وأنه قد تمت قراءة بيان أمير المؤمنين في مصليات العيد والجوامع في أجواء تغمرها البهجة والسكينة أمام حشود من المصلين في عدد من الولايات والمديريات. وقد أصغى المسلمون للبيان بإمعان وانتباه وأبدوا بهجتهم وسرورهم بسماعهم لبيان أميرهم شيخ الحديث والتفسير هبة الله أخند زاده حفظه الله.

وقد تم نشر تقارير مصورة لتوزيع وقراءة البيان في مختلف أنحاء البلد على موقع الإمارة الإسلامية (http://alemara1.net).

وقد أثبت الشعب الأفغاني المجاهد بمسارعته للحصول على بيان أميره، أنه يحب الجهاد وأهله، ويبغض الإحتلال وعملاءه ومؤيديه.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيد علينا العيد وقد نجونا من الإحتلال وسيطرته على بلاد المسلمين. ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين، ونجنا برحمتك من القوم الكافرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*