قراءة وتوزيع كلمة أمير المؤمنين بمناسبة عيد الأضحى في ولايات كونر، قندوز، ننجرهار، غزني وبغلان – صور

   وزع مجاهدو الإمارة الإسلامية صباح اليوم بعد صلاة الفجر مطويات بها كلمة سماحة أمير المؤمنين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لآلاف المدنيين بشكل منظم في مركز ولاية كونر وفي مديريات منورة، ناري، أسمار، شيغل، سركانو، وته بور وباقي مناطق ولاية كونر، كما تليت الكلمة في خطب العيد في معظم مساجد ومصليات هذه الولاية، ورحب الأهالي بكلمة أمير المؤمنين.
وفي ولاية ننجرهار أيضا تليت كلمة سماحة أمير المؤمنين بمناسبة العيد في عدد كبير من المساجد والمصليات خلال خطب العيد في مركز الولاية وفي عدد من المديريات منها: غني خيل، بتي كوت، شينوار، خوجياني، حصارك، تورخم، كوت، ومناطق أخرى ووزعت الكلمة بشكل مطبوع على آلاف المدنيين.
وفي ولاية غزني أيضا تليت الكلمة بمناسبة العيد ووزعت أيضا على آلاف المواطنين في مركز ولاية غزني وفي مديريات شلغر، خواجة عمري، قره باغ، ده يك، مقر، جيلان، آب بند وجغتو.
كما تليت ووزعت كلمة سماحة أمير المؤمنين بمناسبة العيد على الأهالي في الولايات الشمالية بالبلاد أيضا.
يفيد مراسلنا من ولاية قندوز في تقرير مصور بأن كلمة العيد وزعت بشكل مطبوع على المواطنين وتليت أيضا في معظم مساجد ومصليات مديريات إمام صاحب، جاردرة، خان آباد، دشت آرجي، قلعة زال ومناطق أخرى بشمول مركز الولاية.
په یادو ولایتونوکې د الاماره ویب پاڼي همکارانو د پیغامونو د ویش دغه لړۍ څارلي او څو عکسونه یې رالیږلی،  چې دلته یې ستاسو سره شریکوو.
كما وزعت أيضا بشكل واسع في مديريات بلخمري، مركزي بغلان، دند شهاب الدين، غذرغاه نور، دوشي، خنجان، تالة وبرفك ومناطق أخرى بشمول مركز هذه الولاية وتليت الكلمة أيضا في عدد كبير من المساجد ومصليات العيد.
2017/9/1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*