flag of afghanistan

لغمان: عقد جلسة عامة برعاية مسئولي لجنة التعليم والتربية بالإمارة الإسلامية في مديرية عليشنك

  يفيد مراسل موقع الإمارة من ولاية لغمان عن انعقاد جلسة كبيرة في منطقة “سيلاب” بمديرية عليشنك بولاية لغمان يوم أمس برعاية مسئولي لجنة التعليم والتربية بالإمارة الإسلامية في هذه المديرية بهدف تحسين المسير التعليمي في هذه الولاية.

شارك في الجلسة عدد من المسئولين المدنيين والعسكريين في الإمارة الإسلامية إضافة إلى عدد كبير من العلماء الكرام وأساتذة وطلاب المدارس ووجهاء وشيوخ المنطقة وعامة المسلمين.

بدأت الجلسة في الساعة 10 صباح اليوم بتلاوة آيات من كتاب الله الحكيم، ثم تكلم العلماء الكرام ومسئولي الإمارة الإسلامية حول مواضيع مهمة ذات الصلة.

وأضاف المسئولون خلال خطاباتهم بأن الإمارة الإسلامية تسعى جاهدة قدر الإمكان بتوفير الفرص لتعليم الجيل الجديد وتجهيزه بالعلم النافع.

كما طالبوا من الأهالي بمساعدتهم في هذا السبيل، وتقديم استشارات حسنة لهم، والمساعدة في توفير الفرص لأولادهم وأقربائهم وبشكل خاص للأيتام بالحصول على التعليم، وحثوا الأساتذة ببذل قصارى جهودهم لتحسين سبل التدريس والمساندة في تحسين المسير التعليمي.

وأعلن وجهاء المنطقة ترحيبهم بجهود الإمارة الإسلامية وأعلنوا حمايتهم للوائح الإمارة الإسلامية في مجال التعليم والتربية، وعاهدوا بالوقوف ضد كل من يعرقل المسير التعليمي في مناطقهم وكشف دسائس الاحتلال وإبطالها.

وفي نهاية الجلسة وزع المجاهدون هدايا على العلماء الكرام والأساتذة، كما قدموا دعما ماليا للمدارس.

وانتهت الجلسة ظهرا بالدعاء للإسلام والمسلمين.

2017-12-28

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*