مقتل وجرح 81 جنديا وتدمير 9 عربات للعدو خلال اشتباكات استمرت لـ 12 يوما في مديرية فراه رود وضبط 22 قطعة سلاح ومدرعة

بعد 12 يوما من الاشتباكات العنيفة بين المجاهدين وقوات الجيش العميل التي كانت تحاول بمساعدة طيران الاحتلال استعادة منطقتي تودنك وتبة سادات بمديرية فراه رود بولاية فراه، انسحبت قوات العدو ظهر اليوم من المنطقة بعد تكبدها خسائر فادحة.

خلال هذه الاشتباكات تم تصفية 34 جنديا وشرطيا عميلا وإصابة 45 آخرين بجروح، وتم تدمير 6 مدرعات 3 آليات لودر، واسر 3 جنود أحياء.

كما تم ضبط 22 قطعة سلاح خفيف وثقيل ومدرعة.

وانتقاما لخسائره قام العدو بتدمير حوالي 200 منزل ومحل تجاري للأهالي في مناطق تودنك، قاضي آباد وسوق مديرية فراه رود، ما أسفر عن إلحاق خسائر كبيرة بالأهالي.

وقد استشهد خلال المعارك 3 من المجاهدين وجرح 5 آخرين، كما استشهد 3 مدنيين بنيران العدو وجرح 9 آخرين من بينهم نساء وأطفال، إنا لله وإنا إليه راجعون.

2018/3/18

———

بكتيكا: عناصر الجيش العميل يقتلون مدنيا ويصيبون آخر ويأسرون 3 في مديرية جومل

قام عناصر الجيش العميل الحشيون بمداهمة منازل الأهالي البارحة في منطقة بيركوتي بمديرية غومل بولاية بكتيكا وإعدام شاب يسمى/ نعمت الله (16 سنة) تحت التعذيب وإصابة قروي آخر بجروح، كما أسروا 3 قرويين عزل آخرين.

2018/3/18

———

ننجرهار: الأمريكيون وعملاؤهم قتلوا أستاذ و 5 طلاب من حفظة كتاب الله خلال عملية دهم على مدرسة دينية بولاية ننجرهار /صور

داهم الأمريكيون وأذنابهم مدرسة دينية ومنازل الأهالي في منطقة تتنك بمديرية خوجياني بولاية ننجرهار في الساعة 1 مساء أمس، حيث فجروا أبواب المنازل والمدرسة بالقنابل، ودمروا جزءا كبيرا من المدرسة، وقاموا بقتل أستاذ و 5 من الطلاب من حفظة كتاب الله الحكيم بدم بارد.

علاوة على ذلك قام عناصر العدو بضرب القرويين العزل ونهب منازلهم خلال تفتيشها.

2018/3/18

————-

لوجر: استشهاد قروي وأسر 3 آخرين  من قبل جنود العدو في مديرية بركي برك

تفيد الأنباء الواردة من منطقة شاه مزار بمديرية بركي بولاية لوجر عن قيام عناصر الجيش العميل بقتل ميكانيكي في المنطقة وأسر 4 مزارعين من عامة سكان المنطقة خلال عملية دهم وحشية في الساعة 12 البارحة.

2018/3/18