Islamic Flag

تصريحات المتحدث باسم الإمارة الإسلامية ردا على ادعاءات كبير إدارة كابل أشرف غني

ادعى كبير موظفي إدارة كابل أشرف غني للمصفقين له اليوم خلال حملته الانتخابية عن قيامهم باستهداف وقتل قرابة ألفين من المجاهدين خلال الأسبوع الماضي، مقلدا في ذلك سادته الأمريكيين، حيث ادعى قبله الرئيس الأمريكي ترامب ووزير خارجيته بومبيو مثل هذه الادعاءات استنادا لمعلومات غير صحيحة.

نحن نرد مثل هذه المزاعم بشدة، لو كان بإمكانكم استهداف ألفين من المجاهدين خلال فترة قصيرة، لتمكنتم من استعادة مناطق بشكل ملموس، ولم يكن لتبقى هناك طرق سريعة مغلقة في وجه أرتالكم لأيام.

إن مقتل وأسر العشرات من جنودكم، واقتراب سقوط ولايات قندوز، بغلان وفراه في الأيام العشرة الماضية كان بمثابة عرض لقدراتكم الحقيقية بشكل واضح للجميع.

إضافة لسقوط 8 مديريات في ولايات تخار، قندوز، وفراه، وسقوط مستودعات أسلحة وذخيرة كبيرة في أسبوع واحد في أيدي المجاهدين؛ كل هذا أظهر مدى جاهزيتكم وقدرتكم.

ناهيك عن استهداف خلايا ومقرات عسكرية مهمة للعدو بالهجمات والانفجارات القوية في قلب العاصمة كابل، وتدمير وإزالة مجاميع محصنة مثل “غرين ويليج”، وإلحاق خسائر مادية وبشرية كبيرة بالمحتلين والعملاء رغم وجود آلاف الجنود الأجنبيين والقوات العميلة، كل ذلك أثبت جليا لشعبنا وللعالم بأسره مدى أهليتكم وأهلية حلفاؤكم الأجانب في حماية أنفسكم.

إن عمليات الدهم الليلية والقصف الوحشي العشوائي ضد المدنيين العزل والتي يقع أغلب ضحاياها من النساء والأطفال، وقيامكم على الملأ بإعدام 4 إخوة بدم بارد في منزلهم بولاية ننجرهار، وقتل 7 أفراد من أسرة واحدة في ولاية ميدان وردك، وغير ذلك من الجرائم لا يعتبر استعراضا لقوتكم ، بل كان يجب أن تخجلوا من مثل هذه الجرائم بدل الافتخار بها.

ليس بإمكانكم الوقوف ولو لأسبوع واحد أمام هذا الشعب من دون وجود غطاء سادتكم الأمريكان فوق رؤوسكم، فلا جدوى للافتخار بقوة الآخرين.

ذبیح الله مجاهد المتحدث باسم الإمارة الإسلامية

14/1/1441 هـ ق ــ 2019/9/13م