بيان لجنة تلقي الشكاوى ومنع الخسائر المدنية بالإمارة الإسلامية

إلى شعب أفغانستان المجاهد والأبي!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فقبل كل شيء، نبارك لكم جميعاً هذا النصر العظيم، والفتح المبين الذي منه الله عز وجل علينا وعليكم، ونشكر لكم صمودكم، وشجاعتكم، وتضحياتكم في هذا السبيل.

حقاً فأنتم الأبطال الحقيقيين الذين حققتم هذا الانتصار العظيم، فقد وقفتم كالجبار الرواسخ إلى جانب إخوانكم المجاهدين، وقدمتم لهم الغالي والنفيس، وعرضتم أموالكم وأرواحكم ونساءكم وأطفالكم للموت والهلاك، فقصفت أعراسكم وجنائزكم وبقية مناسباتكم، وتحولت أفراحكم إلى أتراح، وتضاعفت مصائبكم، لكنكم رغم ذلك كله لم تتخلفوا يوماً عن أداء مسئولياتكم، وأخيراً حققتم الوصول إلى هذه الغاية الطاهرة.

وإننا على يقين تام بأن تضحياتكم لن تهذب سدى، فقد أديتم مسئوليتكم في الدنيا فرزقتم النصر والأمن والسلام، ونرجو لكم الأجور العظيمة في الآخرة أيضاً.

كما أننا نطمئن الشعب بأسره بأنه بعد اليوم سيأتي انخفاض كبير جداً فيما يخص بالخسائر المدنية، حتى تُقارن بالعدم إن شاء الله، لكن مع ذلك! فإن حدث مكروه – لا سمح الله – أو لحقت خسائر بالمدنيين نتيجة الكوارث الطبيعية، او الحوادث المرورية، فإن اللجنة المذكورة تتعهد بالتحقيق والمساعدة في الأمر.

د سمع شکاياتو او ملکي تلفاتو د مخنيوي کميسيون، يادونه کوي، چې که هرچا د افغانستان اسلامي امارت له مجاهدينو او په هره کچه مسئولينو څخه شکايت درلود، په ډير جرأت سره کولی شي، چې زموږ کميسيون ته مراجعه وکړي او خپل رښتونی او پرځای شکايت د دې لاندې شميرو او ایميل له لاري ثبت کړي. والسلام

وتنوه لجنة تلقي الشكاوى ومنع الخسائر المدنية على أن من كان لديه أية شكوى تتعلق بمجاهدي الإمارة الإسلامية أو أي مسئول فيها بغض النظر عن رتبته ومكانته، فإنه له الحق التام بأن يراجع اللجنة، وأن يقدم بلاغه ويسجل شكواه على الأرقام والعناوين التالية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لجنة تلقي الشكاوى ومنع الخسائر المدنية بإمارة أفغانستان الإسلامية

البريد الالكتروني: Molkietalafat.m@yahoo.com

رقم الاتصال: 0707918384

رقم الواتساب: 0794717946

رقم المخابرة: 5357

6/7/1441 هـ ق

۱۱/۱۲/۱۳۹۸هـ ش 2020-03-01م