base-kandahar

تفاصيل الهجمات الاستشهادية على مقر القوات المحتلة في مديرية زري بولاية قندهار (فيديو للهجوم)

base-kandahar  

يفيد النبأ الواصل من ولاية قندهار بأن ظهر اليوم هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية سلسلة هجمات استشهادية ضمن سلسلة عمليات خالد بن الوليد على مقر عسكري كبير للقوات المحتلة الكائن بمركز مديرية زري بولاية قندهار، في الوقت الذي وصل وفد من كبار المسئولين المحتلين في 5 مروحيات إلى هذا المقر العسكري.

 

وفورا قام أحد المجاهدين الأبطال (عزت الله) بتفجير شاحنة بينس أوروبية الصنع مفخخة بآلاف كيلوجرامات مواد متفجرة قوية، قرب مقر العدو، مما أسفر عن اشتعال النار في مباني وخيم المقر العسكري، ومع الانفجار فورا اقتحم باقي المجاهدين الاستشهاديين وهم: (زرار، زرقاوي هلمندي، عبد الله قندوزي، أنس دايكندي، وخبيب غزنوي) مفخخين بمواد متفجرة، وأسلحة خفيفة وثقيلة، حيث وصلوا في سيارة تيونيس إلى المقر العسكري، ثم أحرقوا السيارة وبالاستفادة من الدخان المتصاعد تمكنوا من اقتحام مقر العدو العسكري، وشرعوا في شن هجمات قوية على العدو المضطرب حسب تخطيطهم.

 

تمكن الاستشهاديون من استمرار العمليات لساعات، حيث قتل وأصيب عشرات الجنود المحتلين.

 

وبعد ساعات من المقاومة القوية استشهد جميع المهاجمين الاستشهاديين في تبادل إطلاق الرصاص مع العدو وبتنفيذ عمليات استشهادية، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

تفيد الأنباء الأخيرة بأن نتيجة الانفجار القوي وهجمات المجاهدين الشديدة، احترقت مئات الغرف الخشبية وخيم وحدات جنود العدو، وتكبد العدو خسائر مادية فادحة جانب الخسائر البشرية، ودمرت عشرات عربات العدو العسكرية داخل المقر العسكري.

 

مسئولو العدو الأمنيون حسب عادتهم استنكروا مرة أخرى عن الحقائق، واعترفوا أمام وسائل الإعلام بمقتل عدد قليل من جنودهم، في الوقت الذي اعترف العدو أيضا بقوة الانفجار والهجوم.

 

ولكتمان تغطية الحادث بشكل كامل، منع العدو مراسلي وسائل الإعلام من تغطية الحادث عن قرب، ولا يأذن لأي أحد من قبل جنود العدو بالاقتراب من مقر العدو، والمنطقة محاصرة حاليا بشكل كامل.

 

يجب أن نقول بأننا سننشر تفاصيل وفيديوهات العملية الناجحة قريبا عن طرق وسائل الإعلام.

 

المجاهدون الاستشهاديون أظهروا خلال هذا الهجوم الناجح بأن القوات المحتلة المغرورة لن تبقى آمنة من ضرباتنا حتى داخل مقارهم العسكرية الكبيرة.

 

قاري محمد يوسف أحمدي

الناطق باسم الإمارة الإسلامية

2014/1/20 م

 ۱۴۳۵/۳/۱۹هـ

 

رابط لقطة فيديو عملية اليوم:

http://shahamat-movie.com/index.php?option=com_webplayer&view=video&wid=109

 

ملاحظة: سيتم نشر باقي فيديوهات هذا الهجوم الناجح قريبا على موقع الإمارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*